الرئيسية / ثقافة وفنون / وفاة الدكتور محمد عبدالوهاب زوج الفنانة فاتن حمامة

وفاة الدكتور محمد عبدالوهاب زوج الفنانة فاتن حمامة

الراحل كان أستاذ الأشعة بكلية طب القصر العيني وكان مثالا للزوج المحب العاشق المخلص الذي أحبته فاتن حمامة من كل قلبها عاش معها حياة هادئة ناعمة رومانسية خالية من المشكلات على مدار 40 عاما ورافقها حتى مماتها وودعها حتى قبرها.

تزوج الراحل من سيدة الشاشة العربية عام 1975 بعد انفصالها عن الفنان عمر الشريف بعام واحد وقد خرج منذ أيام عن عزلته التي اختارها عقب رحيل فاتن حمامة منذ 3 أعوام لينفي شائعة ارتباطة بالاعلامية سلمي الشماع

وقالت عنه الفنانة الراحلة في حوار قديم لها «محمد من أشهر الأطباء في مصر، وأكثرهم نجاحًا وتميزاً، وله إنجازات طبية يشهد لها، وقد جذبني نحوه إنسانيته الشديدة، فضلا عن أنه مهذب ومحترم جداً، ونحن والحمد لله متفاهمان جدًا في حياتنا ومنذ أول يوم اتفقنا فيه على الزواج اتفقنا أن تكون حياتنا الخاصة ملكاً لنا فقط والحمد لله طبقنا هذا».

وأضافت «رغم مشاغله الكثيرة إلا أنه يحب الفن والموسيقى جداً ويعشق المسرح، ودائماً يشاركني الرأي فيما يُعرض على من أدوار وأستفيد برأيه وأعمل به».

في هذا التقرير نرصد لكم 10 معلومات عن الراحل محمد عبد الوهاب…

1- هو الدكتور محمد عبد الوهاب أستاذ الأشعة بكلية طب القصر العيني.

2- تعرف على الفنانة فاتن حمامة بعد طلاقها من الفنان عمر الشريف وكانت تقوم بإجراء أشعة للاطمئنان على صحتها، وتعارفا وتم الزواج سريعًا.

3- تزوج من الفنانة فاتن حمامة عام 1975 وظل معها لأكثر من 40 عامًا.

4- قال إن زوجته في عام 1993 كانت في مسرحية لعادل إمام، ويومها اكتشف مرضها.

5- قال في حواره مع الإعلامية لميس الحديدي بعد رحيل الفنانة فاتن حمامة، إنه لا يستطيع أن يتحدث عن فاتن حمامة بضمير الغائب بعد رحيلها، مشيرًا إلى أنه يفتقد جلسته معها في الصباح والفطور معها، ويفتقد حنانها وتفاهمها وعطفها.

6- صاحب ورئيس مجلس إدارة أحد مراكز الأشعة الشهيرة بالقاهرة.

7- قالت عنه الفنانة فاتن حمامة في حوار قديم لها “محمد دكتور عظيم وله إنجازات طبية عظيمة، وأكثر ما جذبني له إنسانيته وأدبه.

8- أطلق عليه العاملون في قبر الفنانة فاتن حمامة لقب “الزوج الوفي” حيث أنه لم يفوت عيد ميلاد واحد للفنانة فاتن حمامة منذ رحيلها عام 2015، إلا وذهب لقبرها ليحتفل معها به وبعيد ميلاده معها، وكان دائم الزيارة لها.

9- غمرته الفرحة الشديدة عندما حصلت الفنانة فاتن حمامة على شهادة الدكتوراه الفخرية من الجامعة الأمريكية بالقاهرة العام 1999، وظهر سعيدًا بجوارها في صور تظهر مدى حبه لها.

10- انتشرت قبل وفاته شائعة زواجه من الإعلامية سلمى الشماع، الأمر الذي رد عليه عبدالوهاب أنه مريض وغير قادر على الحركة، نافياً أن يكون قد تزوج من سلمى الشماع أو غيرها وأنه سيظل باقيا على ذكرى زوجته.

www.pdf24.org    Send article as PDF   

عن علا حلمي

x

‎قد يُعجبك أيضاً

محافظ أسوان يحيل مسؤولي مشروع النقل الداخلي للتحقيق (تفاصيل)

قرر اللواء أحمد إبراهيم محافظ أسوان، إحالة مدير مشروع النقل الداخلي والعاملين فيه للتحقيق لتقصيرهم ...

Translate »